الاثنين، 23 نوفمبر 2020

لعبة رامي السهوم ‏😍تشبه لعبة سنايبر ‏Ninja’s Creed‏

yazon android يسعدنا تقديم افضل ما لدينا كما عودناكم من قبل ذلك بتقديم اقوي العاب الأندرويد المجانية و تطبيقات الأندرويد المجانية و المدفوعة أيضا، و لكن اليوم أحضرنا لكم موضوع في للاندرويد الأهمية و نال إعجاب و شغف الكثير و الكثير 
اشتراك بقناتنا ليصلك كل جديد

أنت مطلق النار النينجا الغامض! أطلق النار على العدو ، وكن أفضل رامي سهام!

Ninja’s Creed هي لعبة إطلاق نار قناص حقيقية ثلاثية الأبعاد وممتعة مجانية مع أنواع مختلفة من أسلحة القاتل. ستشعر بتجربة إطلاق نار قوية حقيقية وأعلى رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة. تحتاج إلى الاختباء في الظل ، والقضاء سرًا على العصابات الإجرامية ، وتعطيل الصفقات السرية ، واغتيال القادة الكبار لقوى الجريمة ، لتصبح ملك الرماة في كل منطقة! سحقهم جميعا! إنها لعبة إطلاق نار ملحمية في الثانية تجمع بين عناصر قاتل النينجا في عام 2020 واللعب مجانًا. ابدأ مغامرة الرماية من منظور الشخص الأول ، وثبّت الهدف وقم بإنهاء الشر بسهم ، لتصبح الحامي غير المرئي للمدينة! كن البطل ، أنت ماهر في الرماية!

📍 اللعب:
● تتبع الأهداف وتعطيل الصفقات السرية واستكمال مهام القاتل الممتعة
● استخدم Eagle-eyed لقفل الهدف ، وأحيانًا تحتاج إلى استخدام الإستراتيجية
● ساعد المنظمة في القضاء على الأعداء وكسب مكافآتك
● الهدف واطلاق النار ، والقضاء على القادة المجرمين والقضاء على الشر مع الاستراتيجية
● حكم المناطق ، وحماية المواطنين ، والحصول على الضرائب التي تستحقها
● المطالبة بالمكافآت ، وجمع الأسلحة القوية
● إفتح نظام المواهب ، وتعزيز مهارات الرماية

📍 الميزات:
● لعبة مغامرة عمل قناص ملحمية مجانية مع عناصر مطلق النار آرتشر! يمكنك اللعب مجانًا دون أي دفع!
● رسومات ألعاب رائعة وشخصيات ثلاثية الأبعاد رائعة وخرائط رائعة وإطلاق نار بطيء الحركة.
● لعبة ممتازة وتصميم المستوى ، اختبر مهنة النينجا آرتشر والقناصة الحقيقية.
● لعبة مهمة قناص fps الممتعة ، رسوم متحركة سلسة ، تجلب لك تجربة حركة بلا توقف.
● مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية المتاحة للاستخدام ، مثل الأقواس والسهام ، والأقواس المزدوجة ، والأسلحة المخفية وما إلى ذلك ، قم ببناء ترسانتك.
● أسلوب اللعب الغني وأنماطه ، مثل القصة الرئيسية وقائمة الصيد والمهام اليومية والسيطرة والصراعات المسلحة وصائد الجوائز وما إلى ذلك. لا يمكنك التوقف عن اللعب.
● سيساعدك استخدام Eagle-eyed في تأمين الأهداف في المهمات.
● فتح المواهب لتعزيز مهارات الرماية وتحسين قوة القاتل.
● استخدام استراتيجية للقضاء على العصابات الشريرة ، والبقاء على قيد الحياة وتصبح ملك آرتشر.

قام فريق التطوير بدمج مجموعة متنوعة من العناصر بشكل مثالي مثل قاتل النينجا ، ومهارات الرماية ، وأسلحة الرماية ، وإطلاق النار ، ومهام البقاء على قيد الحياة في الثانية ، ثم ولد لعبة قاتل الرماية الفريدة هذه! يمكنك تسميتها القوس والسهم ، القاتل ، حركة fps الرائعة أو اللعبة غير الرسمية! من السهل اللعب ، باستخدام تقنية التأثير الخاص الجديدة لإبطاء سرعة السهم ، والتي تمنحك تجربة إطلاق نار مختلفة في كل مرة تقوم فيها بالتصوير. Ninja’s Creed هي بالتأكيد لعبة مغامرات حركة القوس والسهم التي توقعتها من منظور الشخص الأول. بصفتك قاذف نينجا ، فأنت لا تحتاج فقط إلى مهارات الرماية بالرماية ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى الحصول على أسلحة قوية لتحسين قوتك. نختار سلاحًا مختلفًا هذه المرة باستثناء البندقية ، على الرغم من عدم وجود أسلحة في اللعبة ، يمكنك استخدام أسلحة فريدة للحصول على تجربة لعب خاصة. استخدم أسلحتك وقم بترقيتها ، واقض على الرؤساء بصفتك سيد القوس أو مطلق النار النينجا! يرجى الانتباه ، تحتاج إلى إيجاد استراتيجية للقضاء على الرؤساء! حماية نفسك ، البقاء على قيد الحياة في البعثات! سيساعدك اختيار السلاح المناسب في مهام مختلفة على إكمال المهمة بشكل أسرع! صوب هدفك ، كن ملك الرماة! ابدأ مغامرتك!

تجربة لعبة الرماية المجانية والرائعة هذه الآن! أدخل نفسك في دور لعب لعبة النينجا! كن المسيطر الأول على هذه المناطق ، احرس المدينة والعدالة! الهدف واطلاق النار ، سحقهم جميعا!

اتمنى لكم وقتا ممتعا 👍🌹

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية