الاثنين، 23 نوفمبر 2020

لعبة بقاء على قيد الحياة ‏😲خرافية ‏بحجم صغير ‏last pirate ‏

yazon android يسعدنا تقديم افضل ما لدينا كما عودناكم من قبل ذلك بتقديم اقوي العاب الأندرويد المجانية و تطبيقات الأندرويد المجانية و المدفوعة أيضا، و لكن اليوم أحضرنا لكم موضوع في للاندرويد الأهمية و نال إعجاب و شغف الكثير و الكثير 
اشتراك بقناتنا ليصلك كل جديد


Last Pirate Island Survival هي عبارة عن لعبة حركية ومغامرة سيكون هدفك فيها هو الخروج حيا من جزيرة مليئة بالكثير من المشاكل. لهذا الغرض، سينبغي عليك تقمص دور قرصان، التقاط أكبر عدد ممكن من الأدوات، والحصول على مؤونتك من الماء والغذاء حتى تتمكن من الصمود في وجه خصومك.

تعرض لك الرسوميات التي تتوفر عليها اللعبة مجموعة كاملة من الشخصيات والعديد من المشاهد الثلاثية الأبعاد. وعلي العموم، فإن هذه اللعبة تقدم لك مشاهد تأسر الألباب. وبينما تتحرك عبر مشاهدها المختلفة، فإنك ستكتشف أن الأخطار ستنتطرك في كل ركن وفي كل زاوية وحتى في آخر المناطق التي يمكنك تخيلها فيها. من حسن حظك، فإن ضوابط التحكم هنا بسيطة جدا حيث ستتمكن من التحرك بكل بساطة اعتمادا على لوحة التوجيه الافتراضي. وبغية تنفيذ أي من الحركات، فإن كل ما عليك فعله هو النقر على زر الحركة الذي تراه مناسبا.

في لعبة Last Pirate Island Survival ستتوفر لك حقيبة ظهر حيث يمكنك حمل كل الأدوات والأسلحة التي ستقوم بالحصول عليها مع تقدمك في اللعبة. وهكذا؛ وكلما احتجت إلى أداة ما فإنه سيكون بإمكانك إخراجها من حقيبة أدواتك لتعزيز حظوظك في البقاء على قيد الحياة. ستتوفر في الواقع على مجموعة من الفؤوس التي يمكنك استخدامها في قطع الخشب وكذا السكاكين التي يمكنك الاستعانة بها من أجل صنع كل ما ترغب فيه. ستكون مخلوقات الزومبي في أثرك. استفد من هذه الأسلحة التي يمكنها أن تنقذ حياتك ما أمكن.

إذا كنت تبحث عن طريقة تعيش من خلالها ذلك الإحساس الذي يخلفه البقاء في عالم موبوء بمخلوقات الزومبي، فإن لعبة Last Pirate Island Survival هي اللعبة التي تحمل لك ذلك القدر الذي تطمح إليه من الحركية والمغامرة. ولكن أبق عينيك مفتوحتين وانتبه جيدا لنفسك حتى تتمكن من 



اتمنى لكم وقتا ممتعا 👍🌹🌹

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية