الاثنين، 30 نوفمبر 2020

لعبة رعب ‏😲خرافية للهاتف افضل لعبة رعب 2021

yazon android يسعدنا تقديم افضل ما لدينا كما عودناكم من قبل ذلك بتقديم اقوي العاب الأندرويد المجانية و تطبيقات الأندرويد المجانية و المدفوعة أيضا، و لكن اليوم أحضرنا لكم موضوع في للاندرويد الأهمية و نال إعجاب و شغف الكثير و الكثير 
اشتراك بقناتنا ليصلك كل جديد
Dark Forest: Lost Story هي لعبة رعب فريدة من نوعها تتضمن سلسلة كاملة من القصص عن الشياطين والأشباح. عند لعب هذه اللعبة ، ستتاح لك فرصة ليس فقط للحصول على الكثير من الأدرينالين ، ولكن أيضًا لتعلم شيء جديد وممتع. لأن الهدف من اللعبة لا يقتصر على إخافة اللاعب. ولكنه يمنحه أيضًا فرصة للنظر إلى بعض الأشياء المعروفة من منظور مختلف.

هنا ستقابل بابا ياجا الذي يشعر برجل ، ويطعمه عشاءًا غنيًا ، ويساعده على النوم وحتى يعطيه كرة سحرية من الصوف. لكن من هذه السيدة العجوز اللطيفة؟ ولماذا تشعر برجل ولا ترى؟ ستجده قريبًا.

لا يكفيك بابا ياجا؟ ثم دعونا نلقي نظرة على Slender Man`a! لأن معظمكم يعتقد أن هذا رجل مخيف لا يريدك أن تجمع بعض الملاحظات. يمكننا أن نؤكد لكم أن هذا ليس ما يدور حوله هذا الأمر. نظرًا لأن هذه القصة بها الكثير من الأسرار والألغاز ، فسيتعين عليك حلها أو الموت.

لديك أيضًا فرصة فريدة لمساعدتنا في اختيار قصص جديدة ومخيفة لـ Dark Forest: Lost Story. اترك تعليقاتك في Play Market مع تعليقات حول الشخصية التي ترغب في رؤيتها في سلسلة كتب جديدة. نحن نعد بأن نكون منتبهين لاقتراحاتكم. دعونا نكتب هذا الكتاب معا !!!

ثمانية أسباب لتنزيل Dark Forest: Lost Story الآن:
→ الكثير من الوحوش والوحوش المخيفة.
→ مجموعة من القصص التي ستجعلك تنظر إلى العالم من منظور مختلف.
→ الإمساك بالمخططات غير المتوقعة التي لن تتركك أبدًا غير مبال.
→ عالم مختلف يمكنك زيارته.
→ الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كان عليك الاختباء أو الجري أو تشغيل المصباح أو تسجيل مقطع فيديو على الكاميرا.
→ رسومات مذهلة للهواتف المحمولة.
→ الصوت مذهل للغاية ومخيف في نفس الوقت.
→ لعبة رعب مثالية: طريقة لعب مكثفة ، وحوش مخيفة ، وصراخون مفاجئون ، والجو الذي سيشعرك بالشلل.



اتمنى لكم وقتا ممتعا 👍🌹

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية