الأحد، 5 يوليو 2020

ثلاثة العاب لاتقل عن 100ميغا ‏💯العاب ‏عالم ‏مفتوح

أهلا وسهلا بك زائرنا في صفحة yazon android
هذه الصفحة تحتوي على البرامج والالعاب وكشف كل جديد في عالم الاندرويد 🎮⁦⌨️⁩



نتحدث الان عن اللعبة رقم 2 لعبة اون لاين

وصف ل Crazy Miami Online‏ APK + Mod

Crazy Miami Online هي لعبة رائعة متعددة اللاعبين في العالم المفتوح. تحت تصرفكم 3 مدن ضخمة ، مجموعة كبيرة من المركبات (السيارات والدراجات النارية والدراجات والمروحيات والقوارب والمعدات العسكرية ، وما إلى ذلك). تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأعمال ، مثل سائق سيارة أجرة أو شرطي أو عسكري أو محمل أو مسعف أو منظف أو سائق ، إلخ. يمكنك الانضمام إلى واحدة من 5 عصابات وكسب المال. يحتوي مخزن الأسلحة على العديد من أنواع الأسلحة ، من المسدسات إلى قاذفات القنابل اليدوية. يمكنك شراء المنازل والشقق. يوجد في المدينة العديد من المؤسسات ، مثل البنك والسجن و 3 مراكز للشرطة ومحل لبيع السيارات ومتجر أسلحة ونادي لليخوت ومستشفى وموقف سيارات أجرة وسوبر ماركت ومحطات وقود وقاعدة عسكرية وأكثر من ذلك بكثير. ويدعم كل هذا الوضع المتعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء.



اللعبة رقم 1



قم بتثبيت Gangster Fight - Vegas Crime Survival Simulator APK لنظام Android
كما تلعب مجرم خطير ، واطلاق النار وقتل العصابات فيغاس. مساعدة سان أندرياس الأبرياء المواطنين و vegas من مقاتلي الشوارع والمجرمين لتجنب الفوضى غير المتوقعة والهروب رجال الشرطة. كن مجرماً شاباً بشروطك الخاصة ورسم السرقة مع أعضاء العصابة. تبادل لاطلاق النار وقتل جميع الأعداء من حولك. الحفاظ على بنادقك جاهزة ، الهدف واطلاق النار.
استمتع بإطلاق النار على لعبة vegas city ، وجمع الأسلحة في لعبة سائق الجريمة ، وقم بتدميرها في لعبة نائب الجريمة هذه التي تعمل على توسيع نطاق البيئة التفصيلية للغاية من العصابات المجنونة في مدينة من ألعاب العصابات الحقيقية الشهيرة.
الشوارع الإجرامية في ألعاب العصابات الحقيقية مليئة برجال المافيا في مدينة الجريمة الذين يقومون بعمليات تبادل لإطلاق النار وألعاب محاكاة الجريمة لديها الكثير من مهام قيادة الجرائم ، لكن جهاز محاكاة الجريمة فيجاس هذا واحد من نوعه في فئة أفضل ألعاب المافيا.
مميزات العبه:
1) فتح العالم مع مدينة كبيرة.
2) أكثر من 40 سيارة ، 10 زوارق ، دراجات نارية ومركبات النقل
3) حوالي 15 نوعًا من الأسلحة ، بما في ذلك مدفع رشاش بستة براميل وقاذف اللهب وقذائف آر بي جي.
4) الدروع الواقية للبدن والمظلة.
5) 18 منزلا ، 16 نوعا من الأعمال.
6) 3 أنواع من العصابات.
7) متجر السيارات ومحلات الأسلحة والبنوك.


اللعبة 3



كانت قوة العنكبوت مرة رجل شرطة يدعى كريس أندرسون الذين هم في حاجة لدغة العنكبوت من أجل علاج مرضه الإشعاعي. لم تفعل سوى القليل يعلم ان العنكبوت ظلت مجمدة لسنوات لا حصر لها. وقال العلماء الطبيب كريس أنه قبل التجميد، العنكبوت قد عض أفضل الأسطوري الدفاع عن النفس الفنان في العالم المعروفة باسم زيوس يروي. بعد الشفاء كريس مرضه وقال انه بالنظر فقط من قدرات زيوس. منذ كان كريس الكثير من المعرفة العلمية، وبنى دعوى قوة تسمى "العنكبوت السلطة" حتى يتمكن من الانتقام من المجرمين الذين قدم له مرة واحدة المرض الإشعاعي مؤلمة. هو الآن كريس مصير لجلب دائما الانتقام إلى المدينة. شروط الطاقة العنكبوت 2 هو محاكاة ساخرة للسخيفة الزاحف جدار الحمراء وغيرها من الألعاب / المحمول وحدة التحكم. إن وجدت في شخصيات اللعبة تبدو مألوفة، فقد تم تعديلها لتكون متعة. كل وصف / قصص من تلك الأحرف تترك تعليق مضحك على أساس حيث انهم في الأصل من الميزات:. * العالم المفتوحة * مفصلة الرسومات * أول شخص وضع * ميكانيكا يتأرجح على شبكة الإنترنت * مواقع ويب نعلق على المباني * العديد من الأنشطة في جميع أنحاء المدينة * معارك بوس * شراء الأزياء أونلوكبل والمواد الإنجازات *





الان نأتي الى روابط التحميل 














لاتنسا الاشتراك في القناة لتحفيزنا لنشر المزيد 🌹 ⁦❤️⁩


اتمنى لكم وقتا ممتعا 🌹

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية